سياسة الإرجاع والاسترداد
تم التحديث بتاريخ 2023-06-30
التعاريف والمصطلحات الرئيسية
للمساعدة في شرح الأمور بأكبر قدر ممكن من الوضوح في سياسة الإرجاع واسترداد الأموال هذه، يتم تعريفها بدقة في كل مرة تتم فيها الإشارة إلى أي من هذه المصطلحات على النحو التالي:
ملف تعريف الارتباط: كمية صغيرة من البيانات التي يتم إنشاؤها بواسطة موقع ويب ويتم حفظها بواسطة متصفح الويب الخاص بك. يتم استخدامه لتحديد متصفحك وتقديم التحليلات وتذكر المعلومات الخاصة بك مثل تفضيلات اللغة أو معلومات تسجيل الدخول.
الشركة: عندما تذكر هذه السياسة “الشركة” أو “نحن” أو “نا” أو “خاصتنا”، فإنها تشير إلى شركة سكر، المسؤولة عن معلوماتك بموجب سياسة الإرجاع واسترداد الأموال هذه.
العميل: يشير إلى الشركة أو المؤسسة أو الشخص الذي قام بالتسجيل لاستخدام خدمة سكر لإدارة العلاقات مع المستهلكين أو مستخدمي الخدمة.
الجهاز: أي جهاز متصل بالإنترنت مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر أو أي جهاز آخر يمكن استخدامه لزيارة سكر والاستفادة من الخدمات.
الخدمة: تشير إلى الخدمة التي تقدمها سكر كما هو موضح في المصطلحات النسبية (إن وجدت) وعلى هذه المنصة.
الموقع الإلكتروني: الموقع، ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط: http://sukkar.com.sa/
أنت: الشخص أو الكيان المسجل لدى سكر لاستخدام الخدمات.
سياسة الإرجاع والاسترداد
شكرا للتسوق في سكر. نحن نقدر حقيقة أنك ترغب في شراء الأشياء التي نبنيها. نريد أيضًا التأكد من حصولك على تجربة مجزية أثناء استكشاف منتجاتنا وتقييمها وشرائها.
كما هو الحال مع أي تجربة تسوق، هناك شروط وأحكام تنطبق على المعاملات في سكر. سنكون مختصرين بقدر ما يسمح به محامونا. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره هو أنه من خلال تقديم طلب أو إجراء عملية شراء في سكر، فإنك توافق على الشروط الموضحة أدناه بالإضافة إلى السياسة.
إذا كان هناك خطأ ما في ما اشتريته، أو إذا لم تكن راضيًا عنه، فلديك أسبوع واحد لاسترداد أموالك وإرجاع نطاق .
إذا كنت ترغب في إرجاع منتج ما، فالطريقة الوحيدة هي اتباع الإرشادات التالية:
يجب أن يكون المنتج في العبوة التي أرسلناها في المقام الأول.
المبالغ المستردة
نحن في أنفسنا لخدمة عملائنا بأفضل المنتجات. يتم فحص كل منتج تختاره بدقة، والتحقق من العيوب وتعبئته بعناية فائقة. نحن نفعل ذلك للتأكد من أنك تقع في حب منتجاتنا.
للأسف، هناك أوقات قد لا يتوفر فيها المنتج (المنتجات) الذي اخترته في المخزون، أو قد نواجه بعض المشكلات في مخزوننا وفحص الجودة. في مثل هذه الحالات، قد نضطر إلى إلغاء طلبك. سيتم إعلامك بذلك مسبقًا حتى لا تقلق دون داعٍ بشأن طلبك. إذا كنت قد اشتريت عن طريق الدفع عبر الإنترنت (وليس الدفع عند الاستلام)، فسيتم استرداد أموالك بمجرد تأكيد فريقنا لطلبك.
نقوم بإجراء فحص شامل للجودة قبل معالجة العنصر المطلوب. نحن نأخذ أقصى درجات الحذر أثناء تعبئة المنتج. وفي الوقت نفسه، نضمن أن التعبئة جيدة بحيث لا تتضرر العناصر أثناء النقل. يرجى ملاحظة أن سكر ليست مسؤولة عن الأضرار التي تحدث للعناصر أثناء النقل أو النقل.
سوف نقوم بمراجعة المنت
سياسة الإرجاع والاسترداد
تم التحديث بتاريخ 2021-06-30
التعاريف والمصطلحات الرئيسية
للمساعدة في شرح الأمور بأكبر قدر ممكن من الوضوح في سياسة الإرجاع واسترداد الأموال هذه، يتم تعريفها بدقة في كل مرة تتم فيها الإشارة إلى أي من هذه المصطلحات على النحو التالي:
ملف تعريف الارتباط: كمية صغيرة من البيانات التي يتم إنشاؤها بواسطة موقع ويب ويتم حفظها بواسطة متصفح الويب الخاص بك. يتم استخدامه لتحديد متصفحك وتقديم التحليلات وتذكر المعلومات الخاصة بك مثل تفضيلات اللغة أو معلومات تسجيل الدخول.
الشركة: عندما تذكر هذه السياسة “الشركة” أو “نحن” أو “نا” أو “خاصتنا”، فإنها تشير إلى شركة سكر، المسؤولة عن معلوماتك بموجب سياسة الإرجاع واسترداد الأموال هذه.
العميل: يشير إلى الشركة أو المؤسسة أو الشخص الذي قام بالتسجيل لاستخدام خدمة سكر لإدارة العلاقات مع المستهلكين أو مستخدمي الخدمة.
الجهاز: أي جهاز متصل بالإنترنت مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر أو أي جهاز آخر يمكن استخدامه لزيارة سكر والاستفادة من الخدمات.
الخدمة: تشير إلى الخدمة التي تقدمها سكر كما هو موضح في المصطلحات النسبية (إن وجدت) وعلى هذه المنصة.
الموقع الإلكتروني: الموقع، ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط: http://sukkar.com.sa/
أنت: الشخص أو الكيان المسجل لدى سكر لاستخدام الخدمات.
سياسة الإرجاع والاسترداد
شكرا للتسوق في سكر. نحن نقدر حقيقة أنك ترغب في شراء الأشياء التي نبنيها. نريد أيضًا التأكد من حصولك على تجربة مجزية أثناء استكشاف منتجاتنا وتقييمها وشرائها.
كما هو الحال مع أي تجربة تسوق، هناك شروط وأحكام تنطبق على المعاملات في سكر. سنكون مختصرين بقدر ما يسمح به محامونا. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره هو أنه من خلال تقديم طلب أو إجراء عملية شراء في سكر، فإنك توافق على الشروط الموضحة أدناه بالإضافة إلى السياسة.
إذا كان هناك خطأ ما في ما اشتريته، أو إذا لم تكن راضيًا عنه، فلديك أسبوع واحد لاسترداد أموالك وإرجاع نطاق .
إذا كنت ترغب في إرجاع منتج ما، فالطريقة الوحيدة هي اتباع الإرشادات التالية:
يجب أن يكون المنتج في العبوة التي أرسلناها في المقام الأول.
المبالغ المستردة
نحن في أنفسنا لخدمة عملائنا بأفضل المنتجات. يتم فحص كل منتج تختاره بدقة، والتحقق من العيوب وتعبئته بعناية فائقة. نحن نفعل ذلك للتأكد من أنك تقع في حب منتجاتنا.
للأسف، هناك أوقات قد لا يتوفر فيها المنتج (المنتجات) الذي اخترته في المخزون، أو قد نواجه بعض المشكلات في مخزوننا وفحص الجودة. في مثل هذه الحالات، قد نضطر إلى إلغاء طلبك. سيتم إعلامك بذلك مسبقًا حتى لا تقلق دون داعٍ بشأن طلبك. إذا كنت قد اشتريت عن طريق الدفع عبر الإنترنت (وليس الدفع عند الاستلام)، فسيتم استرداد أموالك بمجرد تأكيد فريقنا لطلبك.
نقوم بإجراء فحص شامل للجودة قبل معالجة العنصر المطلوب. نحن نأخذ أقصى درجات الحذر أثناء تعبئة المنتج. وفي الوقت نفسه، نضمن أن التعبئة جيدة بحيث لا تتضرر العناصر أثناء النقل. يرجى ملاحظة أن سكر ليست مسؤولة عن الأضرار التي تحدث للعناصر أثناء النقل أو النقل.
سوف نقوم بمراجعة المنتج الذي تم إرجاعه بمجرد استلامنا له، وإذا كان يتبع الإرشادات الموضحة أعلاه، فسنشرع في إصدار رد أموال عملية الشراء الخاصة بك. قد تستغرق عملية استرداد أموالك بضعة أيام ولكن سيتم إعلامك عندما تتلقى أموالك.
شحن
سكر ليست مسؤولة عن تكاليف إعادة الشحن. كل شحن يجب أن يدفعه العميل، حتى لو كان المنتج يحتوي على شحن مجاني في المقام الأول، يجب على العميل دفع ثمن الشحن في المقابل.
موافقتك
باستخدام موقعنا/تطبيقنا، أو تسجيل حساب، أو إجراء عملية شراء، فإنك توافق بموجبه على سياسة الإرجاع واسترداد الأموال الخاصة بنا وتوافق على شروطها.
التغييرات في سياسة الإرجاع واسترداد الأموال لدينا
هل ينبغي علينا تحديث هذه الوثيقة أو تعديلها أو إجراء أي تغييرات عليها بحيث تعكس خدمتنا وسياساتنا بدقة. وما لم ينص القانون على خلاف ذلك، سيتم نشر هذه التغييرات بشكل بارز هنا. وبعد ذلك، إذا واصلت استخدام الخدمة، فستلتزم بسياسة الإرجاع واسترداد الأموال المحدثة. إذا كنت لا تريد الموافقة على هذه السياسة أو أي سياسة إرجاع واسترداد محدثة، فيمكنك حذف حسابك.
اتصل بنا
إذا لم تكن راضيًا تمامًا، لأي سبب من الأسباب، عن أي سلعة أو خدمة نقدمها، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنناقش أيًا من المشكلات التي تواجهها مع منتجنا.
عبر البريد الإلكتروني: [info@sukkar.com.sa]
عبر رقم الهاتف: +966920033374
عبر هذا الرابط: http://sukkar.com.sa/?page_id=19605
عبر هذا العنوان: المملكة العربية السعودية خميس مشيط 62454
ج الذي تم إرجاعه بمجرد استلامنا له، وإذا كان يتبع الإرشادات الموضحة أعلاه، فسنشرع في إصدار رد أموال عملية الشراء الخاصة بك. قد تستغرق عملية استرداد أموالك بضعة أيام ولكن سيتم إعلامك عندما تتلقى أموالك.
شحن
سكر ليست مسؤولة عن تكاليف إعادة الشحن. كل شحن يجب أن يدفعه العميل، حتى لو كان المنتج يحتوي على شحن مجاني في المقام الأول، يجب على العميل دفع ثمن الشحن في المقابل.
موافقتك
باستخدام موقعنا/تطبيقنا، أو تسجيل حساب، أو إجراء عملية شراء، فإنك توافق بموجبه على سياسة الإرجاع واسترداد الأموال الخاصة بنا وتوافق على شروطها.
التغييرات في سياسة الإرجاع واسترداد الأموال لدينا
هل ينبغي علينا تحديث هذه الوثيقة أو تعديلها أو إجراء أي تغييرات عليها بحيث تعكس خدمتنا وسياساتنا بدقة. وما لم ينص القانون على خلاف ذلك، سيتم نشر هذه التغييرات بشكل بارز هنا. وبعد ذلك، إذا واصلت استخدام الخدمة، فستلتزم بسياسة الإرجاع واسترداد الأموال المحدثة. إذا كنت لا تريد الموافقة على هذه السياسة أو أي سياسة إرجاع واسترداد محدثة، فيمكنك حذف حسابك.
اتصل بنا
إذا لم تكن راضيًا تمامًا، لأي سبب من الأسباب، عن أي سلعة أو خدمة نقدمها، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنناقش أيًا من المشكلات التي تواجهها مع منتجنا.
عبر البريد الإلكتروني: [info@sukkar.com.sa]
عبر رقم الهاتف: +966920033374
عبر هذا الرابط: http://sukkar.com.sa/?page_id=19605
عبر هذا العنوان: المملكة العربية السعودية خميس مشيط 62454